:: المنتدى :: :: المراسلات الدعوية :: :: الرسائل القصيرة :: :: ألعاب نموذجية :: :: مركز التحميل :: :: الاعلان التجاري ::
محرك بحث الشبكة النموذجية برعاية جوجل google

Google

 

صحة النموذجية    الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام - انسان      مكتبة النموذجية

   
العودة   منتديات الشبكة النموذجية > ๑ஜ๑ الأُسرية ๑ஜ๑ > صحة النموذجية
التسجيل مركز رفع الملفات البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة
   
صحة النموذجية كل مايتعلق بالصحة والطب النبوي والطب البديل .
الإهداءات


« آخـــر الـــمـــشـــاركــــات »
         :: الي يوصل الرقم 1000 ) له مني بطاقه شحن (آخر رد :أبو موضي)       :: ₪ أبو عبدالملكـ يودّع صديق الطفولة .. ₪ :: مؤثرة .. * جديد أنشودتين (mp3 ) (آخر رد :mmmhamzi)       :: موضوع الـ 10000 الف مشاركة (آخر رد :ولد الرياض)       :: ارهقت بالبحث ... هل سأجدها هنا ((أرجو المرور)) (آخر رد :ولد الرياض)       :: تحدي .. بين الأعضاء ... مساجله شعريه (آخر رد :ولد الرياض)       :: هل هذا حقاً في عنيزة ؟! < صور > (آخر رد :أبو موضي)       :: عضو جديد (آخر رد :زوليه جنز)       :: متجري المنوع (آخر رد :إبداع)       :: كوني برداً وسلاماً (آخر رد :إبداع)       :: أعرض نفسك على القرآن (آخر رد :إبداع)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-31-2008, 01:21 PM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
الزمن غدار
نموذجي نشيط
 
إحصائية العضو





الزمن غدار غير متواجد حالياً


Smile الشاي الأخضر يقي من أمراض القلب

الوكالات - لندن


قال باحثون يونانيون ان بضعة اقداح من الشاي الاخضر يوميا ربما تساعد على منع امراض القلب. وكشفت دراسة نشرت في المجلة الاوروبية للوقاية من امراض القلب والاوعية الدموية واعادة التأهيل عن مزيد من الادلة على الفوائد الصحية المحتملة للمشروب الذي يرتبط بالفعل بتقليل خطر عدد من السرطانات وحالات اخرى .
وقال شارالمبوس فالشوبولوس اختصاصي القلب بكلية الطب في اثينا في اليونان والذي عمل على الدراسة ان الدراسة اظهرت ان الشاي الاخضر يحسن سريان الدم وقدرة الشرايين على الارتخاء . واظهرت دراسات اخرى ان الشاي الاسود ايضا له فوائد لصحة القلب والاوعية الدموية .
وقال الفريق اليوناني انه يعتقد ان الشاي الاخضر ربما يكون افضل لان به كميات اكثر من مركبات مفيدة يطلق عليها فلافونويدات والتي يفقد بعضها خلال عملية الاكسدة التي يمر بها الشاي الاسود. وتوجد الفلافونويدات ايضا في الكاكاو والطماطم والعنب .
وقال فالشوبولوس (بضعة اقداح يوميا ستمثل جرعة جيدة للفرد) . مضيفا ان هذه اول دراسة تظهر هذه التأثيرات للشاي الاخضر .






رد مع اقتباس
قديم 08-03-2008, 08:17 AM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
أبو موضي
مشرف المكتبة المقروءة والرقمية
 
الصورة الرمزية أبو موضي
 

 

 
وسام القلم النموذجي:  - السبب: يستحق وسام القلم النموذجي بجدارة للطرح المتميز والإبداع المتواصلمكتبة النموذجية:  - السبب: يستحق هذا الوسام وذلك لإثراء المكتبة بكل جديد ومفيد
: 2 ( ...)
إحصائية العضو




أبو موضي متواجد حالياً


افتراضي

شكراً لك

على هذه المعلومات الطبية المفيدة







التوقيع

رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة
الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أسباب قسوة القلب وطرق تليينه!!!! جوهرة الجنوب المجلس الإسلامي 10 07-28-2007 12:17 PM
موسوعة الامراض .. جوهرة الجنوب صحة النموذجية 6 07-22-2007 09:36 AM
.. تناول الحليب في الشاي.. يزيل كل فوائده الصحية .. ஐ] جوهرة الجنوب صحة النموذجية 12 07-01-2007 05:38 PM
لشاي فوائد ومخاطر ساحل البر صحة النموذجية 3 03-14-2007 02:27 PM
موضوع مهم عن فوائد الشاي جوهرة الجنوب صحة النموذجية 7 03-02-2007 11:30 PM


الساعة الآن 10:48 PM.

 
Powered by vBulletin® Version 3.7.2, Copyright ©2000 - 2009, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.2.0 ©2008, Crawlability, Inc. TranZ By Almuhajir
{المشاركات و الآراء المنشورة في منتديات الشبكة النموذجية ، لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي لـ الشبكة النموذجية بل تمثل وجهة نظر كاتبها}

Security byi.s.s.w